مرحبا بك في موقع كلمات
  الأربعاء 25 جمادى الأولى 1438 هـ
 القـائمـــــة الرئيسيـــــة
 أقســـــام المطويـــــات
 شـــــــارك معنـــــــــا

اجعل موقعنا صفحتك الرئيسية    أضف موقعنا للمفضلة    قالب xml لعرض جديد المطويات لأصحاب المواقع.

المتصفحين:

  نبذة عن الموقع
 من نحن؟
  • عن الموقع...

    كلمات هو موقع مختص في المطويات الإسلامية التي تمد المسلم بفيض من المعلومات المهمة التي يخطئ البعض فيها أحياناً ويحتاج فيها للتصحيح أو النصيحة والتذكير. فهي كلمات من القلب إلى القلب خارجة من نور القرآن والسنة المطهرة هدفها الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والتعاون على البر والتقوى. هناك العديد من المجالات التي تهدف هذه المطويات إلى توضيحها والتصحيح فيها وهي العقيدة، الحديث، الواجبات والمنهيات. فنسأل الله العظيم أن يتقبل عملنا ويبارك فيه ويرحم تقصيرنا إنه هو الغفور الرحيم. فلا تبخلوا علينا بالدعاء والاعلان.

  • فريق العمل...

    ليس هناك جهة رسمية تدعم أو تشرف على الموقع إنما هو بإشراف مجموعة من الشباب من مختلف الجنسيات والدول. وجميعهم من أهل السنة والجماعة الذين ينتهجون نهج السلف الصالح في فهم الإسلام وتطبيقه. ولا يتبعون حركة سياسية أو حزبية أو دولة بعينها.

  • هدفنا...

    نشر العلم والقضاء على الجهل والبدع من باب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وذلك من خلال الإستفادة من أحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة والإتصالات وتسخيرها لخدمة الإسلام والمسلمين لنشر الدين والدعوة إلى الله.

  • منهجنا...

    لقد قمنا بوضع منهجا وشروطا لإضافة المطويات الإسلامية للموقع، وذلك حرصا على أمانة النقل وأصوليته. وهي كالتالي:
    1- الموقع ينشر فقط المطويات التي تم طبعها ونشرها من قبل الجهات ودور النشر المعروفة، مثل دار القسم ودار الوطن،..إلخ.
    2- لا تضاف المطويات للموقع إلا إذا توفرت النسخة الأصلية للمطوية أو صورة طبق الأصل عنها.
    3- يتم طباعة المطويات وعرضها في الموقع كما هي موجودة في المطوية الأصلية تماماً بدون تعديل أو زيادة أو نقص، مع مراعاة الأخطاء الإملائية.
    4- عرض صورة المطوية الأصلية وذلك لمن أراد شرائها أو اقتناءها أو التأكد من صحتها.

    ملاحظة: يجب توفر جميع الشروط السابقة ليتم نشر المطوية.

  • استضافة الموقع...

    استضافة الموقع مقدمة مجاناً من موقع خادم الإسلام. فجزا الله الإخوة في موقع خادم الإسلام خير الجزاء على هذا الدعم، ونسأل الله تعالى أن يجعله في موازين حسناتهم.

  • المطويات المتوفرة: 583 يحق لكل المسلم إعادة النشر والاستفادة من محتويات الموقع في الاستخدام الدعوي غير التجاري بشرط ذكر المصدر. 0.0103